ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

صحافه السبت 17\9\2016 الوحدات يواصل صدارته لكرة ت18 وشباب الأردن يطبع قبلة النصر على “درع الاتحاد”

شباب الأردن يطبع قبلة النصر على “درع الاتحاد”

طبع فريق شباب الأردن قبلة الفوز على لقب درع الاتحاد، بعد فوزه المثير والكبير على الفيصلي 5-1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد الحسن في إربد مساء الجمعة بحضور 8 آلاف متفرج، خرج نفر منهم عن النص بشتائم وألفاظ بذيئة طالت فريق الوحدات.
وتقدم شباب الأردن بهدف السبق عن طريق من مدافعه رواد أبو خيزران في الدقيقة 22 وعزز رائد النواطير تقدم فريقه بالهدف الثاني د.32 قبل أن يقلص إبراهيم دلدوم النتيجة للفيصلي د.40 لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب الاردن 2-1.
وفي الشوط الثاني أضاف شباب الأردن 3 أهداف أضافية عن طريق رواد ابوخيزران (جزاء) د.52 وموسى التعمري 62 وبلال عبدالقدوس 90.
وافتتح شباب الأردن بقيادة المدرب الوطني جمال محمود الموسم الحالي بأفضل ما يمكن محقا اللقب للمرة الثانية في تاريخه، حارما الفيصلي من معادلة الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب البطولة والذي ينفرد به غريمه الوحدات (8) مرات.
المفرقعات والألعاب النارية كانت حاضرة وأطلقت في أجواء الملعب لحظة التتويج، الذي جاء أنيقا ومعبرا، حيث تولى وزير الشباب رامي وريكات ونائب سمو رئيس الاتحاد صلاح صبرة ومندوب شركة المناصير ياسر العبداللات تتويج فريق شباب الأردن، وتسليم درع البطولة لقائد الفريق، وتوزيع الميداليات على أعضاء الفريقين.

شباب الأردن 5 الفيصلي 1

new

إقرأ أيضاً: