ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

صحافه السبت 17\9\2016 الوحدات يواصل صدارته لكرة ت18 وشباب الأردن يطبع قبلة النصر على “درع الاتحاد”

شباب الأردن يطبع قبلة النصر على “درع الاتحاد”

طبع فريق شباب الأردن قبلة الفوز على لقب درع الاتحاد، بعد فوزه المثير والكبير على الفيصلي 5-1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد الحسن في إربد مساء الجمعة بحضور 8 آلاف متفرج، خرج نفر منهم عن النص بشتائم وألفاظ بذيئة طالت فريق الوحدات.
وتقدم شباب الأردن بهدف السبق عن طريق من مدافعه رواد أبو خيزران في الدقيقة 22 وعزز رائد النواطير تقدم فريقه بالهدف الثاني د.32 قبل أن يقلص إبراهيم دلدوم النتيجة للفيصلي د.40 لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب الاردن 2-1.
وفي الشوط الثاني أضاف شباب الأردن 3 أهداف أضافية عن طريق رواد ابوخيزران (جزاء) د.52 وموسى التعمري 62 وبلال عبدالقدوس 90.
وافتتح شباب الأردن بقيادة المدرب الوطني جمال محمود الموسم الحالي بأفضل ما يمكن محقا اللقب للمرة الثانية في تاريخه، حارما الفيصلي من معادلة الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب البطولة والذي ينفرد به غريمه الوحدات (8) مرات.
المفرقعات والألعاب النارية كانت حاضرة وأطلقت في أجواء الملعب لحظة التتويج، الذي جاء أنيقا ومعبرا، حيث تولى وزير الشباب رامي وريكات ونائب سمو رئيس الاتحاد صلاح صبرة ومندوب شركة المناصير ياسر العبداللات تتويج فريق شباب الأردن، وتسليم درع البطولة لقائد الفريق، وتوزيع الميداليات على أعضاء الفريقين.

شباب الأردن 5 الفيصلي 1

new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...