تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

صحافه السبت 17\9\2016 الوحدات يواصل صدارته لكرة ت18 وشباب الأردن يطبع قبلة النصر على “درع الاتحاد”

شباب الأردن يطبع قبلة النصر على “درع الاتحاد”

طبع فريق شباب الأردن قبلة الفوز على لقب درع الاتحاد، بعد فوزه المثير والكبير على الفيصلي 5-1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد الحسن في إربد مساء الجمعة بحضور 8 آلاف متفرج، خرج نفر منهم عن النص بشتائم وألفاظ بذيئة طالت فريق الوحدات.
وتقدم شباب الأردن بهدف السبق عن طريق من مدافعه رواد أبو خيزران في الدقيقة 22 وعزز رائد النواطير تقدم فريقه بالهدف الثاني د.32 قبل أن يقلص إبراهيم دلدوم النتيجة للفيصلي د.40 لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب الاردن 2-1.
وفي الشوط الثاني أضاف شباب الأردن 3 أهداف أضافية عن طريق رواد ابوخيزران (جزاء) د.52 وموسى التعمري 62 وبلال عبدالقدوس 90.
وافتتح شباب الأردن بقيادة المدرب الوطني جمال محمود الموسم الحالي بأفضل ما يمكن محقا اللقب للمرة الثانية في تاريخه، حارما الفيصلي من معادلة الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب البطولة والذي ينفرد به غريمه الوحدات (8) مرات.
المفرقعات والألعاب النارية كانت حاضرة وأطلقت في أجواء الملعب لحظة التتويج، الذي جاء أنيقا ومعبرا، حيث تولى وزير الشباب رامي وريكات ونائب سمو رئيس الاتحاد صلاح صبرة ومندوب شركة المناصير ياسر العبداللات تتويج فريق شباب الأردن، وتسليم درع البطولة لقائد الفريق، وتوزيع الميداليات على أعضاء الفريقين.

شباب الأردن 5 الفيصلي 1

new

إقرأ أيضاً: