الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير بجدارة .. الأخضر يعتلي الصدارة .. ويضرب مرمى المنشية بثلاثية نظيفة شجاعة موناكو تضعه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الوحدات مجدداً أمام فرصة حسم صدارة دوري المناصير مروراً بالمنشية عبدالله المسفر يعلن قائمة النشامى لمواجهتي هونج كونج وكمبوديا

صحافه السبت 17\9\2016 الوحدات يواصل صدارته لكرة ت18 وشباب الأردن يطبع قبلة النصر على “درع الاتحاد”

شباب الأردن يطبع قبلة النصر على “درع الاتحاد”

طبع فريق شباب الأردن قبلة الفوز على لقب درع الاتحاد، بعد فوزه المثير والكبير على الفيصلي 5-1 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد الحسن في إربد مساء الجمعة بحضور 8 آلاف متفرج، خرج نفر منهم عن النص بشتائم وألفاظ بذيئة طالت فريق الوحدات.
وتقدم شباب الأردن بهدف السبق عن طريق من مدافعه رواد أبو خيزران في الدقيقة 22 وعزز رائد النواطير تقدم فريقه بالهدف الثاني د.32 قبل أن يقلص إبراهيم دلدوم النتيجة للفيصلي د.40 لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب الاردن 2-1.
وفي الشوط الثاني أضاف شباب الأردن 3 أهداف أضافية عن طريق رواد ابوخيزران (جزاء) د.52 وموسى التعمري 62 وبلال عبدالقدوس 90.
وافتتح شباب الأردن بقيادة المدرب الوطني جمال محمود الموسم الحالي بأفضل ما يمكن محقا اللقب للمرة الثانية في تاريخه، حارما الفيصلي من معادلة الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب البطولة والذي ينفرد به غريمه الوحدات (8) مرات.
المفرقعات والألعاب النارية كانت حاضرة وأطلقت في أجواء الملعب لحظة التتويج، الذي جاء أنيقا ومعبرا، حيث تولى وزير الشباب رامي وريكات ونائب سمو رئيس الاتحاد صلاح صبرة ومندوب شركة المناصير ياسر العبداللات تتويج فريق شباب الأردن، وتسليم درع البطولة لقائد الفريق، وتوزيع الميداليات على أعضاء الفريقين.

شباب الأردن 5 الفيصلي 1

new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل سينجح عدنان حمد بقيادة الفريق وتحقيق الاسيوية ؟

Loading ... Loading ...