وليد السعودي : تقدمت بإستقالتي من نشاط كرة الطائرة قبل إنتهاء جلسة الإدارة قرارات مجلس الإدارة .. توزيع المناصب الإدارية إجتماع لمجلس الإدارة لتوزيع المناصب الإدارية وزير الشباب يزور الوحدات مهنئاً بنجاح العملية الإنتخابية الديمقراطية تعديل موعد مباراة الوحدات والوحدة السوري في كأس الإتحاد الآسيوي الفيصلي يخطف بطاقة التأهل لنهائي الكأس بالتعادل السلبي مع الوحدات إياباً الهلال يتوّج بكأس الملك الترجي بطلاً للدوري التونسي الوحدات .. هل يطوي نتيجة ذهاب نصف نهائي الكأس .. والفوز على الفيصلي بفارق …! المهندس علي مسلم يطالب بإعادة فرز الأصوات في إنتخابات الهيئة الإدارية لنادي الوحدات

الجزيرة يتوّج بكأس رئيس الإمارات

5
الجزيرة يتوّج بلقب كأس رئيس دولة الإمارات بفوزه على العين في النهائي.

توّج الجزيرة بلقب كأس رئيس الإمارات لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بالفوز على العين 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 اليوم الأحد.
وفشل العين وصيف بطل الدوري الموسم المنصرم في التتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه بينما انتزع الجزيرة صاحب المركز السابع في الدوري لقبه الأول بعد لقبيه المتتاليين في 2011 و2012.
وتقدم علي مبخوت للجزيرة بركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأوّل بدقيقتين قبل أن يتعادل المهاجم البرازيلي دوغلاس في الدقيقة 64.
وأضاع مبخوت ركلة الجزاء الأولى ضمن ركلات الترجيح بينما أضاع المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريا ركلة جزاء للعين قبل أن يهدي زميله مهند العنزي اللقب للجزيرة بتسديده الكرة في العارضة.

إقرأ أيضاً: