ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

الجزيرة يتوّج بكأس رئيس الإمارات

5
الجزيرة يتوّج بلقب كأس رئيس دولة الإمارات بفوزه على العين في النهائي.

توّج الجزيرة بلقب كأس رئيس الإمارات لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بالفوز على العين 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 اليوم الأحد.
وفشل العين وصيف بطل الدوري الموسم المنصرم في التتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه بينما انتزع الجزيرة صاحب المركز السابع في الدوري لقبه الأول بعد لقبيه المتتاليين في 2011 و2012.
وتقدم علي مبخوت للجزيرة بركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأوّل بدقيقتين قبل أن يتعادل المهاجم البرازيلي دوغلاس في الدقيقة 64.
وأضاع مبخوت ركلة الجزاء الأولى ضمن ركلات الترجيح بينما أضاع المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريا ركلة جزاء للعين قبل أن يهدي زميله مهند العنزي اللقب للجزيرة بتسديده الكرة في العارضة.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...