اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

الجزيرة يتوّج بكأس رئيس الإمارات

5
الجزيرة يتوّج بلقب كأس رئيس دولة الإمارات بفوزه على العين في النهائي.

توّج الجزيرة بلقب كأس رئيس الإمارات لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بالفوز على العين 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 اليوم الأحد.
وفشل العين وصيف بطل الدوري الموسم المنصرم في التتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه بينما انتزع الجزيرة صاحب المركز السابع في الدوري لقبه الأول بعد لقبيه المتتاليين في 2011 و2012.
وتقدم علي مبخوت للجزيرة بركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأوّل بدقيقتين قبل أن يتعادل المهاجم البرازيلي دوغلاس في الدقيقة 64.
وأضاع مبخوت ركلة الجزاء الأولى ضمن ركلات الترجيح بينما أضاع المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريا ركلة جزاء للعين قبل أن يهدي زميله مهند العنزي اللقب للجزيرة بتسديده الكرة في العارضة.

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...