تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

الجزيرة يتوّج بكأس رئيس الإمارات

5
الجزيرة يتوّج بلقب كأس رئيس دولة الإمارات بفوزه على العين في النهائي.

توّج الجزيرة بلقب كأس رئيس الإمارات لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بالفوز على العين 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 اليوم الأحد.
وفشل العين وصيف بطل الدوري الموسم المنصرم في التتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه بينما انتزع الجزيرة صاحب المركز السابع في الدوري لقبه الأول بعد لقبيه المتتاليين في 2011 و2012.
وتقدم علي مبخوت للجزيرة بركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأوّل بدقيقتين قبل أن يتعادل المهاجم البرازيلي دوغلاس في الدقيقة 64.
وأضاع مبخوت ركلة الجزاء الأولى ضمن ركلات الترجيح بينما أضاع المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريا ركلة جزاء للعين قبل أن يهدي زميله مهند العنزي اللقب للجزيرة بتسديده الكرة في العارضة.

إقرأ أيضاً: