أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

الجزيرة يتوّج بكأس رئيس الإمارات

5
الجزيرة يتوّج بلقب كأس رئيس دولة الإمارات بفوزه على العين في النهائي.

توّج الجزيرة بلقب كأس رئيس الإمارات لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بالفوز على العين 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 اليوم الأحد.
وفشل العين وصيف بطل الدوري الموسم المنصرم في التتويج باللقب للمرة السابعة في تاريخه بينما انتزع الجزيرة صاحب المركز السابع في الدوري لقبه الأول بعد لقبيه المتتاليين في 2011 و2012.
وتقدم علي مبخوت للجزيرة بركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأوّل بدقيقتين قبل أن يتعادل المهاجم البرازيلي دوغلاس في الدقيقة 64.
وأضاع مبخوت ركلة الجزاء الأولى ضمن ركلات الترجيح بينما أضاع المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريا ركلة جزاء للعين قبل أن يهدي زميله مهند العنزي اللقب للجزيرة بتسديده الكرة في العارضة.

إقرأ أيضاً: