الجزيرة يجمد نشاطه الكروي حتى إشعار آخر كل عام وانتم بخير ،رمضان مبارك شكوى من مشجع فيصلاوي بحق مدير الفريق محمد جمال واللاعب محمود قنديل مانشستر يونايتد يتوج بالدوري الأوروبي ويتأهل إلى الأبطال طاقم حكام اوزبكي يقود مباراة الوحدات والوحدة السوري الجهاز الفني للمنتخب يعلن قائمة النشامى لموجهة العراق وهونج كونج وفيتنام ناصر العمرة : كُلّفت رسميا من النادي ومن اللاعبين بمتابعة الشكاوى رجائي عايد يؤكد الإتفاق المبدئي مع نادي الشمال القطري .. والتوقيع بعد المباراة الآسيوية الكرواتي سباستيان يعاني من تمزقين في عضلة الفخذ الأيمن .. ويغيب عن الملاعب لمدة شهر وليد السعودي : تقدمت بإستقالتي من نشاط كرة الطائرة قبل إنتهاء جلسة الإدارة

الهلال يتأهل إلى الدور الثاني من أبطال آسيا

23
جح الهلال السعودي بالعبور إلى ثاني أدوار دوري أبطال آسيا بعد هزيمته لتراكتور سازي تبريز الإيراني 2-1 في العاصمة العُمانية مسقط ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من الدور الأول للبطولة (المجموعة الثالثة).

وسجل للزعيم الأزرق سالم الدوسري 15 والبرازيلي ايلتون ألميدا 72 فيما سجل هدف الخاسر الكاميروني ألويس نونغ 48.

وأصبح رصيد الهلال 11 نقطة وبالتالي ضمن المركز الثاني وتأهل خلف تراكتور المتأهل سلفاً برصيد 12 نقطة، فيما لم ينفع انتصار باختاكور الأوزبكي على الجزيرة الإماراتي بثلاثية نظيفة، إذ وصل رصيد الأول إلى 10 نقاط في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
سجل أهداف باختاكور سوخروب بيرديف (13) وتيمور توليبوف (24) وجلال الدين ماشاريبوف (80).
وأكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سعيد حزام (42)، على غرار مضيفه الذي فقد اويبيك كيليتشيف (90).
وتلقى الهلال ضربتين موجعتين في الأسبوعين الأخيرين وكانتا على يد الأهلي الذي تغلب عليه مرتين، الأولى في الدوري وحسم لقبه في صالحه، والثانية في نصف نهائي مسابقة كأس الملك وبلغ المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً: