بطموح الفوز يستهل الوحدات أولى مبارياته في الدوري بلقاء ذات راس قرار صادر عن لجنه اوضاع اللاعبين قرارات صادرة عن اللجنه التاديبية جمال محمود: طالبت بتوريس.! ومحروس: الدوري تم إختطافه.! وعساف: القناة الرياضية فاقد الشيء لا يعطيه.! أسرة الوحدات نت تشكر المشاركين في الأمسية الرياضية “شؤون كروية” صالح راتب يقترب من التوقيع لثلاثة سنوات الاستغناء عن البرازيلي فيتور كارفاليو نادي الوحدات ينجز عقد الرعاية مع شركة أمنية اصدار جدول الأدوار النهائية للدرع وتعديل في مواعيد الدوري والكأس اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني

الهلال يتأهل إلى الدور الثاني من أبطال آسيا

23
جح الهلال السعودي بالعبور إلى ثاني أدوار دوري أبطال آسيا بعد هزيمته لتراكتور سازي تبريز الإيراني 2-1 في العاصمة العُمانية مسقط ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من الدور الأول للبطولة (المجموعة الثالثة).

وسجل للزعيم الأزرق سالم الدوسري 15 والبرازيلي ايلتون ألميدا 72 فيما سجل هدف الخاسر الكاميروني ألويس نونغ 48.

وأصبح رصيد الهلال 11 نقطة وبالتالي ضمن المركز الثاني وتأهل خلف تراكتور المتأهل سلفاً برصيد 12 نقطة، فيما لم ينفع انتصار باختاكور الأوزبكي على الجزيرة الإماراتي بثلاثية نظيفة، إذ وصل رصيد الأول إلى 10 نقاط في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
سجل أهداف باختاكور سوخروب بيرديف (13) وتيمور توليبوف (24) وجلال الدين ماشاريبوف (80).
وأكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سعيد حزام (42)، على غرار مضيفه الذي فقد اويبيك كيليتشيف (90).
وتلقى الهلال ضربتين موجعتين في الأسبوعين الأخيرين وكانتا على يد الأهلي الذي تغلب عليه مرتين، الأولى في الدوري وحسم لقبه في صالحه، والثانية في نصف نهائي مسابقة كأس الملك وبلغ المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً: