تصفيات كأس العالم – المنتخب السعودي يهزم ضيفه العراقي ويحلم بالمونديال تصفيات كأس العالم: بوليفيا تصدم الأرجنتين بغياب ميسي تصفيات كأس العالم: سانشيز يقود تشيلي لمربع التأهل النشامى يرسلون برقية آسيوية ( شديدة اللهجة ) .. بعد تفوقهم على كمبوديا بسباعية نظيفة الوحدات في ضيافة الفيصلي تأكيداً لعمق العلاقة بين القطبين .. وتحت شعار ( كلنا في خدمة الوطن ولا للتعصب ) محمد مصطفى يجري عملية جراحية في سبيتار أبرز قرارات مجلس الإدارة .. الطلب من مديرية شباب العاصمة تطبيق المادة 16 من النظام الأساسي لنادي الوحدات الوحدات ســ16ـــن يتنازل عن الصدارة بتعادله الإيجابي مع نظيره الأهلي تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال

الهلال يتأهل إلى الدور الثاني من أبطال آسيا

23
جح الهلال السعودي بالعبور إلى ثاني أدوار دوري أبطال آسيا بعد هزيمته لتراكتور سازي تبريز الإيراني 2-1 في العاصمة العُمانية مسقط ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من الدور الأول للبطولة (المجموعة الثالثة).

وسجل للزعيم الأزرق سالم الدوسري 15 والبرازيلي ايلتون ألميدا 72 فيما سجل هدف الخاسر الكاميروني ألويس نونغ 48.

وأصبح رصيد الهلال 11 نقطة وبالتالي ضمن المركز الثاني وتأهل خلف تراكتور المتأهل سلفاً برصيد 12 نقطة، فيما لم ينفع انتصار باختاكور الأوزبكي على الجزيرة الإماراتي بثلاثية نظيفة، إذ وصل رصيد الأول إلى 10 نقاط في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
سجل أهداف باختاكور سوخروب بيرديف (13) وتيمور توليبوف (24) وجلال الدين ماشاريبوف (80).
وأكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سعيد حزام (42)، على غرار مضيفه الذي فقد اويبيك كيليتشيف (90).
وتلقى الهلال ضربتين موجعتين في الأسبوعين الأخيرين وكانتا على يد الأهلي الذي تغلب عليه مرتين، الأولى في الدوري وحسم لقبه في صالحه، والثانية في نصف نهائي مسابقة كأس الملك وبلغ المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً: