الوحدات يسحق المنشية بخماسية ويعتلي الصدارة مؤقتا بيان صادر عن نادي الفيصلي بيان صادر عن نادي الوحدات بيان صادر عن اتحاد كرة القدم المارد الأخضر .. يطوي عناد البقعة بهدفي الدردور واليوسف ويتصدر مؤقتاً أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي

الهلال يتأهل إلى الدور الثاني من أبطال آسيا

23
جح الهلال السعودي بالعبور إلى ثاني أدوار دوري أبطال آسيا بعد هزيمته لتراكتور سازي تبريز الإيراني 2-1 في العاصمة العُمانية مسقط ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من الدور الأول للبطولة (المجموعة الثالثة).

وسجل للزعيم الأزرق سالم الدوسري 15 والبرازيلي ايلتون ألميدا 72 فيما سجل هدف الخاسر الكاميروني ألويس نونغ 48.

وأصبح رصيد الهلال 11 نقطة وبالتالي ضمن المركز الثاني وتأهل خلف تراكتور المتأهل سلفاً برصيد 12 نقطة، فيما لم ينفع انتصار باختاكور الأوزبكي على الجزيرة الإماراتي بثلاثية نظيفة، إذ وصل رصيد الأول إلى 10 نقاط في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
سجل أهداف باختاكور سوخروب بيرديف (13) وتيمور توليبوف (24) وجلال الدين ماشاريبوف (80).
وأكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سعيد حزام (42)، على غرار مضيفه الذي فقد اويبيك كيليتشيف (90).
وتلقى الهلال ضربتين موجعتين في الأسبوعين الأخيرين وكانتا على يد الأهلي الذي تغلب عليه مرتين، الأولى في الدوري وحسم لقبه في صالحه، والثانية في نصف نهائي مسابقة كأس الملك وبلغ المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً: