تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

الهلال يتأهل إلى الدور الثاني من أبطال آسيا

23
جح الهلال السعودي بالعبور إلى ثاني أدوار دوري أبطال آسيا بعد هزيمته لتراكتور سازي تبريز الإيراني 2-1 في العاصمة العُمانية مسقط ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من الدور الأول للبطولة (المجموعة الثالثة).

وسجل للزعيم الأزرق سالم الدوسري 15 والبرازيلي ايلتون ألميدا 72 فيما سجل هدف الخاسر الكاميروني ألويس نونغ 48.

وأصبح رصيد الهلال 11 نقطة وبالتالي ضمن المركز الثاني وتأهل خلف تراكتور المتأهل سلفاً برصيد 12 نقطة، فيما لم ينفع انتصار باختاكور الأوزبكي على الجزيرة الإماراتي بثلاثية نظيفة، إذ وصل رصيد الأول إلى 10 نقاط في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
سجل أهداف باختاكور سوخروب بيرديف (13) وتيمور توليبوف (24) وجلال الدين ماشاريبوف (80).
وأكمل الجزيرة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سعيد حزام (42)، على غرار مضيفه الذي فقد اويبيك كيليتشيف (90).
وتلقى الهلال ضربتين موجعتين في الأسبوعين الأخيرين وكانتا على يد الأهلي الذي تغلب عليه مرتين، الأولى في الدوري وحسم لقبه في صالحه، والثانية في نصف نهائي مسابقة كأس الملك وبلغ المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً: