تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

صحافه الجمعه 25\3\2016″النشامى يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف ومدرب منتخب بنغلادش وقائده يطلبان “سيلفي” مع ريدناب

“النشامى” يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف بيضاء

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم، فوزا سهلا ومستحقا على منتخب بنغلاديش بنتيجة 8-0، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ونهائيات آسيا المقررة في الإمارات 2019، في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.
وكان المنتخب الأسترالي قد حقق فوزا عريضا على منتخب طاجكستان 7-0، في اللقاء الذي أقيم صباح أمس في العاصمة الأسترالية سيدني، ليكون المنتخب الأسترالي الأقرب لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم لتصفيات المونديال.
وكان المنتخب الوطني قد غادر فجر اليوم إلى أستراليا، وذلك تحضيرا لملاقاة المنتخب الاسترالي في ختام مباريات المجموعة، في اللقاء الذي يقام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 29 شهر آذار (مارس) الحالي.

الأردن 8 بنغلاديش 0

new

إقرأ أيضاً: