اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

صحافه الجمعه 25\3\2016″النشامى يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف ومدرب منتخب بنغلادش وقائده يطلبان “سيلفي” مع ريدناب

“النشامى” يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف بيضاء

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم، فوزا سهلا ومستحقا على منتخب بنغلاديش بنتيجة 8-0، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ونهائيات آسيا المقررة في الإمارات 2019، في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.
وكان المنتخب الأسترالي قد حقق فوزا عريضا على منتخب طاجكستان 7-0، في اللقاء الذي أقيم صباح أمس في العاصمة الأسترالية سيدني، ليكون المنتخب الأسترالي الأقرب لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم لتصفيات المونديال.
وكان المنتخب الوطني قد غادر فجر اليوم إلى أستراليا، وذلك تحضيرا لملاقاة المنتخب الاسترالي في ختام مباريات المجموعة، في اللقاء الذي يقام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 29 شهر آذار (مارس) الحالي.

الأردن 8 بنغلاديش 0

new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...