ابرز قرارات الادارة الموافقة على فسخ عقدي سابستيان و احمد ماهر و اقامة حفل إفطار الفتيان الأيتام السنوي اتحاد كرة القدم يعلن مواعيد اجندة بطولاته المحلية لموسم 2017\2018 أحمد إلياس يجري عملية غضروف بالركبة .. ويعود للملاعب في فترة أقصاها 45 يوم تأجيل الإفطار الرمضاني للموقع حتى إشعار آخر بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة دعوة جماهير و فعاليات مخيم الوحدات الشعبية لوقفة ولاء وانتماء للقيادة الهاشمية بيان من الناطق الرسمي لنادي الوحدات بيان صادر عن رئيس نادي الوحدات قرارات مجلس الإدارة ..تشكيل لجنة الاحتراف والموافقه على اعتزال عامر ذيب وتعين الجارحي مدير فني للفئات العمرية قرارات مجلس الإدارة .. تنظيم عملية دخول الجماهير في الموسم القادم و مخاطبة مديرية شباب العاصمة

صحافه الجمعه 25\3\2016″النشامى يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف ومدرب منتخب بنغلادش وقائده يطلبان “سيلفي” مع ريدناب

“النشامى” يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف بيضاء

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم، فوزا سهلا ومستحقا على منتخب بنغلاديش بنتيجة 8-0، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ونهائيات آسيا المقررة في الإمارات 2019، في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.
وكان المنتخب الأسترالي قد حقق فوزا عريضا على منتخب طاجكستان 7-0، في اللقاء الذي أقيم صباح أمس في العاصمة الأسترالية سيدني، ليكون المنتخب الأسترالي الأقرب لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم لتصفيات المونديال.
وكان المنتخب الوطني قد غادر فجر اليوم إلى أستراليا، وذلك تحضيرا لملاقاة المنتخب الاسترالي في ختام مباريات المجموعة، في اللقاء الذي يقام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 29 شهر آذار (مارس) الحالي.

الأردن 8 بنغلاديش 0

new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...