توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …! الوحدات في طريق العودة للصدارة، يتطلع لعبور محطة شقيقه ذات راس الأخضر الشاب وبسداسية نظيفة يهزم نظيره الصريح في الأسبوع السابع إغلاق باب الترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي الوحدات

صحافه الجمعه 25\3\2016″النشامى يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف ومدرب منتخب بنغلادش وقائده يطلبان “سيلفي” مع ريدناب

“النشامى” يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف بيضاء

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم، فوزا سهلا ومستحقا على منتخب بنغلاديش بنتيجة 8-0، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ونهائيات آسيا المقررة في الإمارات 2019، في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.
وكان المنتخب الأسترالي قد حقق فوزا عريضا على منتخب طاجكستان 7-0، في اللقاء الذي أقيم صباح أمس في العاصمة الأسترالية سيدني، ليكون المنتخب الأسترالي الأقرب لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم لتصفيات المونديال.
وكان المنتخب الوطني قد غادر فجر اليوم إلى أستراليا، وذلك تحضيرا لملاقاة المنتخب الاسترالي في ختام مباريات المجموعة، في اللقاء الذي يقام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 29 شهر آذار (مارس) الحالي.

الأردن 8 بنغلاديش 0

new

إقرأ أيضاً: