أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

صحافه الجمعه 25\3\2016″النشامى يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف ومدرب منتخب بنغلادش وقائده يطلبان “سيلفي” مع ريدناب

“النشامى” يدك مرمى منتخب بنغلاديش بثمانية أهداف بيضاء

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم، فوزا سهلا ومستحقا على منتخب بنغلاديش بنتيجة 8-0، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ونهائيات آسيا المقررة في الإمارات 2019، في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم.
وكان المنتخب الأسترالي قد حقق فوزا عريضا على منتخب طاجكستان 7-0، في اللقاء الذي أقيم صباح أمس في العاصمة الأسترالية سيدني، ليكون المنتخب الأسترالي الأقرب لخطف بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم لتصفيات المونديال.
وكان المنتخب الوطني قد غادر فجر اليوم إلى أستراليا، وذلك تحضيرا لملاقاة المنتخب الاسترالي في ختام مباريات المجموعة، في اللقاء الذي يقام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 29 شهر آذار (مارس) الحالي.

الأردن 8 بنغلاديش 0

new

إقرأ أيضاً: