ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

النشامى ينهي استعداداته لمواجهة طاجيكستان

16

اكمل منتخبنا الوطني استعداداته النهائية لمباراته القادمة امام طاجيكستان بقيادة البلجيكي بول بوت ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم والتصفيات الآسيوية والتي ستقام على ستاد عمان يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءا.
النشامى يعيشون حاليا نشوة الفوز على استراليا بهدفين مقابل لا شيء ، هذا الفوز الثمين أعطاهم دافعاًً كبيرا لبذل جهد اكبر في مباراتنا مع طاجيكستان لتحقيق الفوز والبقاء متربعاً على قمة المجموعة .
بول بوت اجرى تمرينه الأخير للمنتخب مساء أمس حذّر لاعبيه من الإفراط بالثقة فخصمهم عنيد واستطاع التعادل مع فيرغستان بهدفين لكل منهما وعليه لا يجوز التهاون او التراخي أمامهم ،،وقد بدا واضحا انه سيعمد على تثبيت تشكيلته التي فاز بها على استراليا من خلال تصريحاته التي قال فيها انه ومن خلال خبرته يعمل على تثبيت التشكيلة التي تحقق الفوز ..كذلك سيعمل على تحقيق اكبر عدد من الأهداف والتي قد تكون عاملا فاصلا في تحديد هوية المتأهل .
ولكن بالطبع يدرك لاعبينا ان لكل مباراة ظروفها الخاصة فهو يعلم جيدا نقاط الضعف والقوة لدى الخصم خاصة وأننا تمكننا من الفوز عليهم على ارضهم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وعليه سيعمد على اختيار طريقة لعب يحقق من خلالها نقاط المباراة الثلاثة.
المدير الفني لطاجكستان لم ينكر صعوبة المباراة امام النشامى حيث قال ان الفريق الأردني كان على اعتاب التأهل لكأس العالم واستطاع تحقيق الفوز على استراليا وهو يتصدر المجموعة حاليا ً ولم يُخْفِ الطاجكستاني قلقله من غياب احد المدافعين للايقاف وبعض الإصابات التي لحقت اللاعبين .
اخيراً ينتظر جمهورنا الأردني مباراة ممتعة وفوزا كبيرا بإذن الله

new

إقرأ أيضاً: