أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

النشامى ينهي استعداداته لمواجهة طاجيكستان

16

اكمل منتخبنا الوطني استعداداته النهائية لمباراته القادمة امام طاجيكستان بقيادة البلجيكي بول بوت ضمن التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم والتصفيات الآسيوية والتي ستقام على ستاد عمان يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءا.
النشامى يعيشون حاليا نشوة الفوز على استراليا بهدفين مقابل لا شيء ، هذا الفوز الثمين أعطاهم دافعاًً كبيرا لبذل جهد اكبر في مباراتنا مع طاجيكستان لتحقيق الفوز والبقاء متربعاً على قمة المجموعة .
بول بوت اجرى تمرينه الأخير للمنتخب مساء أمس حذّر لاعبيه من الإفراط بالثقة فخصمهم عنيد واستطاع التعادل مع فيرغستان بهدفين لكل منهما وعليه لا يجوز التهاون او التراخي أمامهم ،،وقد بدا واضحا انه سيعمد على تثبيت تشكيلته التي فاز بها على استراليا من خلال تصريحاته التي قال فيها انه ومن خلال خبرته يعمل على تثبيت التشكيلة التي تحقق الفوز ..كذلك سيعمل على تحقيق اكبر عدد من الأهداف والتي قد تكون عاملا فاصلا في تحديد هوية المتأهل .
ولكن بالطبع يدرك لاعبينا ان لكل مباراة ظروفها الخاصة فهو يعلم جيدا نقاط الضعف والقوة لدى الخصم خاصة وأننا تمكننا من الفوز عليهم على ارضهم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وعليه سيعمد على اختيار طريقة لعب يحقق من خلالها نقاط المباراة الثلاثة.
المدير الفني لطاجكستان لم ينكر صعوبة المباراة امام النشامى حيث قال ان الفريق الأردني كان على اعتاب التأهل لكأس العالم واستطاع تحقيق الفوز على استراليا وهو يتصدر المجموعة حاليا ً ولم يُخْفِ الطاجكستاني قلقله من غياب احد المدافعين للايقاف وبعض الإصابات التي لحقت اللاعبين .
اخيراً ينتظر جمهورنا الأردني مباراة ممتعة وفوزا كبيرا بإذن الله

new

إقرأ أيضاً: