تصفيات كأس العالم: سوريا تخطف فوزاً قاتلاً وتنعش آمالها تصفيات كأس العالم: “الأخضر” يقطع خطوة أخرى تقرّبه من حلم المونديال الوحدات والأهلي على ثرى فلسطين .. للمشاركة في بطولة القدس الدولية الرابعة إعلان دعوة لإجتماع الهيئة العامة بنادي الوحدات الوحدات سـ20ــن يطوي عِناد الأهلي بهدف قاتل .. ويواصل سلسلة إنتصاراته أبرز قرارات مجلس الإدارة .. دعوة الهيئة العامة للإنتخابات .. وتشكيل وفدي كأس الإتحاد الآسيوي الرباط الصليبي تُطل من جديد وتُبعد الباشا .. وإستدعاء زيد جابر .. آخر أخبار النشامى محمد مصطفى يودع الموسم مبكراً .. وتعافي الذيب وهشام .. والتدريبات تبدأ يوم الثلاثاء الوحدات سـ16ـن يفتك الصدارة مع شباب الأردن ويعقدها مع الجزيرة .. بعد تعادله مع الفيصلي 5 آلاف دولار مكافأة للفريق بعد الفوز على منشيه بني حسن في دوري المناصير

نشامى الأردن ينشرون الفرح و يصطادون الكنغر الاسترالي بهدفين أهدتهم الصدارة!

12

حقق نشامى الأردن فوزاً غالياً و مستحقاً على نظيرهم الاسترالي بهدفين نظيفين جعلهم يعتلون صدارة المجموعة الثانية ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة لنهائيات كاس العالم و اسيا بعشر نقاط ليتقدم الأردن بفارق نقطة واحدة عن الفريق الاسترالي ثاني الترتيب بتسع نقاط.
النشامى ووسط حضور جماهيري مميز ازر الفريق على مدار التسعين دقيقة قدموا أداءً متوازناً فواجهوا خبرة الفريق الاسترالي بحماس و انضباط منقطع النظير حيث استطاعوا تسجيل هدفين جاءا في الشوط الثاني ، اذ تمكن حسن عبد الفتاح من افتتاح التسجيل في الدقيقة 47 من ركلة جزاء بعد تعثر حمزة الدردور داخل المنطقة في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني ،وقبيل نهاية اللقاء استطاع حمزة الدردور من تسجيل الهدف الثاني للنشامى بعد ان ان ارتدت تسديدة رجائي عايد من الدفاع لتجد الدردور يدعها في الشباك هدف الأردن الثاني لتنطلق أفراح الأردنيين بفوز غالي و ثمين .

بطاقة اللقاء

new

إقرأ أيضاً: