تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

نشامى الأردن ينشرون الفرح و يصطادون الكنغر الاسترالي بهدفين أهدتهم الصدارة!

12

حقق نشامى الأردن فوزاً غالياً و مستحقاً على نظيرهم الاسترالي بهدفين نظيفين جعلهم يعتلون صدارة المجموعة الثانية ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة لنهائيات كاس العالم و اسيا بعشر نقاط ليتقدم الأردن بفارق نقطة واحدة عن الفريق الاسترالي ثاني الترتيب بتسع نقاط.
النشامى ووسط حضور جماهيري مميز ازر الفريق على مدار التسعين دقيقة قدموا أداءً متوازناً فواجهوا خبرة الفريق الاسترالي بحماس و انضباط منقطع النظير حيث استطاعوا تسجيل هدفين جاءا في الشوط الثاني ، اذ تمكن حسن عبد الفتاح من افتتاح التسجيل في الدقيقة 47 من ركلة جزاء بعد تعثر حمزة الدردور داخل المنطقة في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني ،وقبيل نهاية اللقاء استطاع حمزة الدردور من تسجيل الهدف الثاني للنشامى بعد ان ان ارتدت تسديدة رجائي عايد من الدفاع لتجد الدردور يدعها في الشباك هدف الأردن الثاني لتنطلق أفراح الأردنيين بفوز غالي و ثمين .

بطاقة اللقاء

new

إقرأ أيضاً: