اللواء الرجوب يستقبل وفد الوحدات في مقر إتحاد كرة القدم الفلسطيني بعثة الوحدات على أرض فلسطين لملاقاة الأمعري في مباراة تكريمية تحرير اللاعبين ليث البشتاوي ومنذر رجا .. ورفع سعر الوحدات الرياضي .. أبرز قرارات إجتماع الإدارة الوحدات يقدم جهازة الفني واللاعبين الجدد رسميا بيان صحفي من الناطق الرسمي لنادي الوحدات الوحدات ينهي تعاقدتة المحلية وينتظر رد شفيع وابوعمارة ابرز قرارات الادارة الموافقة على الدعوة المقدمة من نادي الأمعري الفلسطيني و تفعيل الرقابة على المنتجات جمال محمود .. بغرابة شديدة واندهاش كأس القارات 2017: المانيا تلحق بتشيلي الى المباراة النهائية الأخضر يواصل يواصل تحضيراته وتدريباته والمؤتمر الصحفي الثلاثاء لتقديم اللاعبين

نشامى الأردن ينشرون الفرح و يصطادون الكنغر الاسترالي بهدفين أهدتهم الصدارة!

12

حقق نشامى الأردن فوزاً غالياً و مستحقاً على نظيرهم الاسترالي بهدفين نظيفين جعلهم يعتلون صدارة المجموعة الثانية ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة لنهائيات كاس العالم و اسيا بعشر نقاط ليتقدم الأردن بفارق نقطة واحدة عن الفريق الاسترالي ثاني الترتيب بتسع نقاط.
النشامى ووسط حضور جماهيري مميز ازر الفريق على مدار التسعين دقيقة قدموا أداءً متوازناً فواجهوا خبرة الفريق الاسترالي بحماس و انضباط منقطع النظير حيث استطاعوا تسجيل هدفين جاءا في الشوط الثاني ، اذ تمكن حسن عبد الفتاح من افتتاح التسجيل في الدقيقة 47 من ركلة جزاء بعد تعثر حمزة الدردور داخل المنطقة في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني ،وقبيل نهاية اللقاء استطاع حمزة الدردور من تسجيل الهدف الثاني للنشامى بعد ان ان ارتدت تسديدة رجائي عايد من الدفاع لتجد الدردور يدعها في الشباك هدف الأردن الثاني لتنطلق أفراح الأردنيين بفوز غالي و ثمين .

بطاقة اللقاء

new

إقرأ أيضاً:

اعلانات

استطلاع

هل تعتقد ان الوحدات قادر على تجاوز المرحلة الحالية بقيادة المدرب جمال محمود والعودة لسكة الانتصارات ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...