ديربي مانشستر ينتهي بتعادل سلبي مخيّب رسمياً .. الوحدات يريح جماهيره من العناء .. ويفقد اللقب برسم العودة للمنافسة الوحدات يتطلع جادا لنقاط الصريح، مدعما بالثقة وبالجماهير توقيع اتفاقية تعاون بين الإتحاد الأردني والدوري الاسباني لكرة القدم (لاليغا) الاتحاد يوضح حسابات حسم اللقب والهبوط في دوري المناصير تعديل مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين – المناصير 2016 / 2017 برشلونة يحسم الكلاسيكو ويشعل صراع اللقب عدنان حمد : هذه هي أهم أسباب عدم إستقرار نتائج الفريق .. ولازالت الحظوظ قائمه عدنان حمد يوّضح حيثيات الصورة التي يظهر فيها مشجع فيصلاوي بصورة مستفزة لجماهير الوحدات ذات راس يتفوق على الوحدات ويحد من طموحاته .. ويجبره على العودة بنقطة التعادل …!

نشامى الأردن ينشرون الفرح و يصطادون الكنغر الاسترالي بهدفين أهدتهم الصدارة!

12

حقق نشامى الأردن فوزاً غالياً و مستحقاً على نظيرهم الاسترالي بهدفين نظيفين جعلهم يعتلون صدارة المجموعة الثانية ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة لنهائيات كاس العالم و اسيا بعشر نقاط ليتقدم الأردن بفارق نقطة واحدة عن الفريق الاسترالي ثاني الترتيب بتسع نقاط.
النشامى ووسط حضور جماهيري مميز ازر الفريق على مدار التسعين دقيقة قدموا أداءً متوازناً فواجهوا خبرة الفريق الاسترالي بحماس و انضباط منقطع النظير حيث استطاعوا تسجيل هدفين جاءا في الشوط الثاني ، اذ تمكن حسن عبد الفتاح من افتتاح التسجيل في الدقيقة 47 من ركلة جزاء بعد تعثر حمزة الدردور داخل المنطقة في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني ،وقبيل نهاية اللقاء استطاع حمزة الدردور من تسجيل الهدف الثاني للنشامى بعد ان ان ارتدت تسديدة رجائي عايد من الدفاع لتجد الدردور يدعها في الشباك هدف الأردن الثاني لتنطلق أفراح الأردنيين بفوز غالي و ثمين .

بطاقة اللقاء

new

إقرأ أيضاً: