أنباء عن إقالة عبدالله المسفر.. وأبو عابد يتولى المهمة الوحدات يتنازل عن الصدارة لصالح الرمثا نابولي “ينعَمُ” بخدمات كبيري العاصمة روما أتليتكو مدريد – برشلونة .. قمّة تنتهي بالتعادل رونالدو ينقذ ريال مدريد من التعادل في أرض خيتافي طموحات الوحدات بمواصلة الصدارة في امتحان صعب أمام غزلان الشمال الحسين اربد يشد الرحال لملاقاة شقيقه الوحدات وعين كلاهما على نقاط المباراة سداسية لدورتموند ولايبزيغ يستعيد توزانه يوفنتوس يواصل سطوته على ديربي تورينو ريال مدريد ينجو من ورطة أمام الافيس المتواضع والأزمة تستمر

صحافة السبت 3\10\2015منتخب الكرة يخضع لتجربة ودية أمام العراق اليوم والأولمبي يواجه منافسه القطري في «غرب آسيا» اليوم

منتخب الكرة يخضع لتجربة ودية أمام العراق اليوم

يخضع المنتخب الوطني لكرة القدم الى مباراة ودية تجمعه مع نظيره المنتخب العراقي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم “السبت”، على ستاد عمان الدولي، وذلك في إطار التحضيرات الفنية التي تسبق المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع المنتخب الإسترالي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، حيث يملك المنتخب الوطني 7 نقاط، فيما يتصدر المنتخب الاسترالي فرق المجموعة برصيد 9 نقاط.
يذكر أن المنتخب الاسترالي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وثم قيرغيزستان بـ4 نقاط، وبعد ذلك كل من طاجكستان وبنجلادش بنقطة واحدة.
ويسعى الجهاز الفني المشرف على تدريبات المنتخب الوطني بقيادة البلجيكي بول بوت الى الاستفادة من مباراة اليوم من خلال اشارك اكبر عدد ممكن من اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في الجولتين المقبلتين.
وسيجد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن بول بوت نفسه مضطرا لحصر خياراته البشرية بـ21 لاعبا من اصل 26 شملتهم التشكيلة الرسمية التي تستعد لملاقاة استراليا عند الخامسة مساء 8 تشرين الاول (اكتوبر) الحالي على ستاد عمان الدولي وبعد ذلك طاجكستان عند السابعة مساء يوم 13 الشهر الحالي وفي المكان ذاته، تتمثل غيابات النشامى باللاعبين منذر ابو عمارة وابراهيم الزواهرة اللذين سيلتحقان بالمنتخب يوم الاثنين المقبل، وهو ما ينطبق على حسن عبدالفتاح الذي قرر ناديه الخريطيات تسريحه يوم الاثنين ايضا، طبقا لتعليمات الاتحاد الدولي التي تجبر المنتخبات على الاستعانة بلاعبيها قبل 72 ساعة من الفترة المخصصة للمباريات الدولية الرسمية والتي تبدأ يوم الخميس المقبل.
وسينضم الى هذه الغيابات اللاعب يوسف الرواشدة، بعدما تعرض أول من امس الخميس لإصابة بكدمة قوية على الساق اليمنى والتواء بالكاحل بعد احتكاك بدني خلال التقسيمة التي اقيمت في الدقائق الأخيرة من التدريب، والتي تتطلب الخضوع للراحة وجلسات منتظمة تتزامن مع تلقي العلاج المناسب بشكل دوري.
كما لا تزال الشكوك تحيط مشاركة عامر شفيع في المباراة، حيث قد يفضل الجهاز الفني اراحته، تجنبا لحدوث اية مضاعفات سلبية على الاصابة التي سبق وتعرض لها مع ناديه، وضمانا لوصوله الى الجاهزية الفنية والبدنية الكاملة قبل مباراة استراليا.
وكان بوت اختار ضمن التشكيلة كلا من: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، محمد الشطناوي، عدي زهران، احسان حداد، ابراهيم الزواهرة، انس بني ياسين، عامر ابو هضيب، محمد الباشا، محمد الدميري، احمد عبد الحليم، حمزة الدردور، منذر ابو عمارة، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، شريف عدنان، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، عدي الصيفي، احمد سمير، حسن عبد الفتاح، سعيد مرجان، عبدالله ذيب، محمود زعترة، ركان الخالدي.

العراق يتدرب

new

إقرأ أيضاً: