تأكيداً لما صرح به خوري .. بيان رسمي من الناطق الإعلامي ليفربول – كلوب بالعلامة الكاملة أمام الـ”سيتي” الاخضر يزهو بلقب كاس الاردن لكره الطائرة بعد الفوز على الكرمل الوحدات يؤكد فوزه على ذات راس بثنائية الشاطر حسن والمايسترو رجائي طموحات الوحدات بالفوز تواجه أمنيات ذات راس الساعي للبقاء تحت الأضواء براءة طارق خوري لعدم كفاية الأدلة .. وإيقافه لمدة 45 يوم بسبب سوء السلوك قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية .. أبرزها إيقاف شريف عدنان مباراتين وتغريمه مبلغ 750 دينار الطائرة الوحداتية تقلع من محطة وادي موسى إلى نهائي كأس الأردن 2016 طارق خوري يوضّح سبب تخفيض مكافآت اللاعبين إدارة نادي الوحدات تتراجع عن وعودها .. وتخفض من قيمة مكافآت اللاعبين

صحافة الاربعاء 30\9\2015اكرم سلمان: الوحدات يمتلك كوكبة من اللاعبين ولايقبل بغير البطولات وإعفاءالعوضات من تدريب الفيصلي

النشامى يبدأ التدريب لمواجهات العراق وديا واستراليا وطاجكستان رسميا

تنطلق رحلة تحضيرات المنتخب الوطني لكرة القدم اعتبارا من اليوم، عبر وجبتين، الاولى تنطلق عند التاسعة والنصف صباحا على ملعب البترا، والثانية تبدأ عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي.
والتقى المدير الفني بول بوت باللاعبين مساء أمس في فندق الماريوت، تحضيرا للدخول في المعسكر التدريبي الداخلي، استعدادا لمواجهة المنتخب العراقي عند الخامسة مساء يوم السبت 3 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل على ستاد عمان الدولي في مباراة ودية دولية، تحضيرا لملاقاة نظيريه الاسترالي على ستاد عمان الدولي عند الخامسة من مساء يوم الخميس 8 تشرين الاول (اكتوبر) المقبل، والطاجيكي في المكان نفسه عند السابعة مساء يوم الثلاثاء 13 منه، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
ومن المنتظر ان يقام التدريب الاول بحضور 22 لاعبا من اصل 26 لاعبا تم الاعلان عنهم اول من أمس، وينتظر ان يلتحق أربعة لاعبين بالمعسكر بعد انتهاء التزاماتهم مع انديتهم الخارجية وهم: عدي الصيفي في الاول من تشرين الاول (اكتوبر) المقبل، يليه حسن عبدالفتاح ومنذر ابو عمارة يومي 2 او 3 منه والزواهرة يوم 5 منه.
وكان المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بول بوت استدعى 26 لاعبا لتشكيلة منتخب النشامى وهم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، محمد الشطناوي، عدي زهران، احسان حداد، ابراهيم الزواهرة، انس بني ياسين، عامر ابو هضيب، محمد الباشا، محمد الدميري، احمد عبدالحليم، حمزة الدردور، منذر ابو عمارة، بهاء عبدالرحمن، رجائي عايد، شريف عدنان، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، عدي الصيفي، احمد سمير، حسن عبدالفتاح، سعيد مرجان، عبدالله ذيب، محمود زعترة، ركان الخالدي.
ويتصدر المنتخب الاسترالي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، يليه النشامى بـ 7 نقاط، وثم قيرغيزستان بـ 4 نقاط، وبعد ذلك طاجكستان وبنجلادش بنقطة واحدة.

إعفاء العوضات من تدريب الفيصلي

new

إقرأ أيضاً: